Consent Preferences كريستيانو رونالدو يستمر في دك شباك الخصوم بأهدافه التي لا تنتهي - سبورتس أطلس - Sports Atlas
Navigation

كريستيانو رونالدو يستمر في دك شباك الخصوم بأهدافه التي لا تنتهي

كريستيانو رونالدو يستمر في دك شباك الخصوم بأهدافه التي لا تنتهي


لا يتوقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني عن تحقيق الانتصارات وتحطيم الأرقام  القياسية وحصد الألقاب الجماعية والفردية.
بهدفه أمس في شباك فريق كلوب أميركا المكسيكي بمباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية يكون صاروخ ماديرا قد وصل إلى هدفه رقم 5000 على صعيد الأندية التي لعب لها منذ بدء مسيرته الاحترافية وحتى الآن.

بلغ مجموع الاهداف التي سجلها أفضل لاعب في العالم مع ريال مدريد 377 هدفا، بالإضافة إلى 188 هدفا آخر سجلها حين كان لاعبا في مانشستر يونايتد الإنجليزي، و5 أهداف بدأ بها مسيرته التهديفية مع فريق لشبونة  البرتغالي.
خلال هذه السلسلة التاريخية الكبيرة، نجح رونالدو في تسجيل 40 هاتريك، وكان أكثر الفرق التي تلقت شباكها أهدافه هو إشبيلية الإسباني حيث سجل في مرماه 22 هدفا.

بالإضافة إلى ذلك فإن رونالدو هو أكثر اللاعبين مشاركة بقميص منتخب البرتغال كما أنه الأكثر تسجيلا للأهداف (لعب 136 مباراة سجل خلالها 68 هدفا).

مشاركة

Pharaonic Gamer

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments: