Consent Preferences فشل باريس سان جيرمان الفرنسي في إخراج كل الطاقات الهجومية من المهاجم الشاب خيسي رودريغيز - سبورتس أطلس - Sports Atlas
Navigation

فشل باريس سان جيرمان الفرنسي في إخراج كل الطاقات الهجومية من المهاجم الشاب خيسي رودريغيز

فشل باريس سان جيرمان الفرنسي في إخراج كل الطاقات الهجومية من المهاجم الشاب خيسي رودريغيز

 الذي اشتراه من ريال مدريد مقابل 25 مليون يورو



غاب التألق عن المهاجم الإسباني الشاب خيسي رودريغيز لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي لم يقدم المردود الجيد مع أبناء الأمراء بعدما اشتراه من ريال مدريد مقابل 25 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولم يسجل خيسي سوى هدف وحيد في الدوري الفرنسي فيما لا يزال يعاني فريقه أمام أندية مثل نيس وموناكو تتقدم عليه في جدول ترتيب المسابقة المحلية فيما كان ابناء الامراء في مثل هذا التوقيت يتصدرون جدول الترتيب.

وأشارت بعض المصادر في إسبانيا إلى أن لاس بالماس الإسباني يفكر في ضم خيسي رودريغيز من باريس سان جيرمان وهو ما يعني أن اللاعب فشل في إثبات جدارته.


وكان باريس سان جيرمان يعتقد أن خيسي رودريغيز سيكون لاعبا يمكنه تحمل مسئولية رحيل زلاتان إبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويعد خيسي من أغلى الصفقات التي جرى إبرامها في الدوري الفرنسي ولكنه لم يستطع الظهور مع باريس سان جيرمان بالشكل الجيد وهو ما دفع أوناي إيمري المدير الفني للفريق للتفكير في رحيله.
مشاركة

Pharaonic Gamer

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments: