Consent Preferences قائمة الإسماعيلي لمواجهة الرجاء - سبورتس أطلس - Sports Atlas
Navigation

قائمة الإسماعيلي لمواجهة الرجاء

ديسابر يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة الرجاء


أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بقيادة الفرنسي سبستيان ديسابر، قائمة فريقه التي تدخل معسكرا اليوم، استعدادا لمواجهة نادي الرجاء غدا الأربعاء، على ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وشهدت قائمة الدراويش عودة حسني عبد ربه قائد الفريق الذي غاب عن مباراة الدراويش الماضية أمام المقاصة بسبب الإيقاف، بينما قرر ديسابر ضم الثنائي عمر الوحش وعبد الرحمن مجدي للقائمة بعد غياب.
فيما عاد لقائمة الدراويش المالي موسى كمارا مهاجم الفريق الذي غاب عن المباراة الماضية أمام المقاصة.
بينما استبعد الجهاز الفني الثنائي ريتشارد بافور ومحمد فتحي بسبب الإصابة خلال مباراة المقاصة، وكانت المفاجأة في استبعاد أحمد دويدرا لاعب الدراويش رغم النقص العددي في الدفاع بإصابة بافور، مع استمرار استبعاد باهر المحمدي الظهير الأيمن الذي غاب عن المباراة الماضية للاعتراض على الجهاز الفني.
وضمت القائمة 18 لاعبا هم:
حراسة المرمى: محمد عواد ومحمد مجدي.
خط الدفاع: محمد أبو المجد "بوشا" ومحمود متولي ومحمد هاشم وبهاء مجدي.
خط الوسط: حسنى عبد ربه وعماد حمدى وعمر الوحش ونادر رمضان ووجيه عبد الحكيم ومحمد صادق وإسلام عبد النعيم وكريم بامبو وعبد الرحمن مجدي وإبراهيم حسن.
خط الهجوم: دييجو كالديرون وموسى كمارا.

مشاركة

Pharaonic Gamer

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments: